منتدي هواة محبي الكلاب
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
توضع بنفس


منتدي لعشاق ومحبي الكلاب والحيونات في جميع انحاء الوطن العربي
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
فتح ابواب الترشح لاعضاء في مختلف الاقسام وشكرا
الرجاء من الاعضاء الكرام تكثيف من المشركات والموضيع وشكرا

شاطر | 
 

 تاريخ بيتبول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
yakoub
مؤسس المنتدي
مؤسس المنتدي
avatar

عدد المساهمات : 122
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 16/06/2010
الموقع : http://dogs.mummyalbum.com/profile.forum?mode=editprofile

مُساهمةموضوع: تاريخ بيتبول   الخميس يونيو 17, 2010 11:30 am

الثور الأمريكي حفرة الكلب


أنواع الكلب (كلب الذئبة familiaris)
مميز
خيال غير محدد في معيار ولكن الكلب العضلات ، التقطت.
حجم 41-51 سم للإناث : متوسطة الحجم الكلب
وزن 16 إلى 40kg
Shorthair ويصعب على اتصال.
اللباس الأسود والبني والاحمر. أصفر اللون البني أو الرمادي أو الأسود والأبيض إلى الأسود
رئيس متوسطة الطول ، وحجم ذلك من الدرواس.
العين تقريب ولون موحد
آذان منتصب على الرأس ، أو قطع كامل
ذيل قصير بالمقارنة مع طول الكلب.
التسميات الكلية

تغيير
في فرنسا ، وحفرة الثور (كما وردت في جروب لكل لغة مشتركة) لا تعتبر نفسها من سلالة (تصنيف الاتحاد الدولي للبيت الكلب) ولكن يتضمن مجموعة من "أنواع" من الكلاب التي تم اختيارها ل أصلا مثل الكلاب القتال. وهناك اختلافات كثيرة من الكلب ، ولكن جميعا في المشترك هو من الكلاب تربية متعددة والبلدغ جحر النوع.

في الولايات المتحدة ، والثور الأمريكي حفرة الكلب هو من سلالة المعترف بها التي تأتي في أنواع مختلفة ، تتراوح ما بين أكثر من مرونة هائلة. بل هو نوع من حجم الكلب ومتوسط الوزن (40-50 سم في الكاهل وتزن ما بين 17-40 جنيه) ، قوية ، مع الشعر القصير يمكن أن تغطي جميع الثياب. الآن يتم تحديد هذا الكلب لقدراته البدنية غير عادية وغريزته القوية للعب رمزي الولايات المتحدة والرواد ، وجدت الثور الأمريكي حفرة الكلب في العديد من الأنشطة : الرياضة الكلب والعمل في حين د أولا ، كلب الشرطة وكلاب الكشف عن المخدرات الكلب ، البحث في الانقاض والمعالج الكلب للمرضى المحتاجين.

عقب الجدل الناشئة في فرنسا منذ منتصف 1990s ، جميع الكلاب ذات خصائص مماثلة لمتغيرات مختلفة من حفرة الثور تخضع الآن للقيود المفروضة على الأراضي الفرنسية (1999 القانون على الكلاب الخطرة).

حفرة الثور أيضا خاضعة للتنظيم في سويسرا. ويحظر في كانتونات جنيف وفاليه. لأنه يخضع للترخيص في كانتونات فو وفريبورغ. لم تضع وكانتونات جورا ونوشاتيل لوائح عن الكلب.
على الرغم من أن تاريخ حفرة الثور والجد ، البلدغ (وينبغي عدم الخلط بينه وبين السلالات brachycephalic كما نعرفها اليوم) هي موثقة جيدا نسبيا ، وهناك اختلافات كبيرة في الرأي حول هذا الموضوع. ولذلك سنحاول التفصيل أدناه الإصدارات المختلفة. جزء من تفسير لهذه الاختلافات في الرأي يكمن في حقيقة أن معظم الكلاب كانت في ذلك الوقت ، تصنف واسمه وفقا لمظهرها العام والمهمة التي تم اختيارهم بدلا من 'سباق' ( كما يفهم اليوم). تاريخيا ، فإن كلمة "دين" و "كلب" واستخدمت في كثير من الأحيان الى حد بعيد ، ولكن يكون لها معنى غامض. ولذلك فمن الصعب تعقب الأجداد الدقيق للحفرة الثور.

على أي حال ، هذه القصة التي تشرح العمل الذي تم تصميم هذا السباق. وهذا النوع من العمل ستشمل المزاجات مختلفة مثل الاستخبارات ، وغرائز الافتراس ، وردا على الإجهاد ، والغرائز الاجتماعية والعدوان ضد الكلاب الاخرى.

عن طريق القيام ببعض الأبحاث ، فإن القارئ لاحظ أن الكلاب نوع molossoid تظهر في الأدب والفن لعدة قرون. وقد استوردت بالفعل قبل الميلاد ، والرومان ، وأعجب من جانب السلطة من الكلاب البريطانية ، والتي تستخدم في الساحات من روما مثل الكلاب الحرب. وقد ساهمت هذه الكلاب تهاجن مع الكلاب والرومان تصديرها في جميع أنحاء أوروبا ، بما في ذلك بريطانيا العظمى ، ومما لا شك فيه أن إنشاء العنصر الرئيسي بلدغ نفسه المستخدمة في تطوير حفرة الثور.

حوالي 1406 ، ادموند لانغلي ، دوق يورك ، الذي نشر مقالا في وصفها Alaunt ، وهو سليل molossoïdes القديمة. على اللوحة التي يرجع تاريخها الى 1585 ، كما هو موضح Alaunt الكلاب ، تشبه الى حد بعيد الحديث حفرة الثور ، وتظهر مطاردة الخنازير البرية. وAlaunt ويبدو أن الربط بين القديم وmolossoïdes بلدغ. في مظهر مماثل ولكن أكبر حجما (نوع الدانمركية) ، استخدمت Alaunt للصيد والرعي. وبالإضافة إلى ذلك ، كانوا مؤنس جدا مع البشر.

اسم "البلدغ" وذكر للمرة الاولى في وثيقة يعود تاريخها إلى 1631. وفي وقت لاحق ، وقد وصفت الكلاب كما بلدغ المستخدمة في المعارك ضد الثيران والدببة. في 1632 ، في رسالة الى صديقه جورج Wellingham ، انكليزيا يدعى Prestwich ايتون يدعو "جيدة اثنين من كلاب الدرواس والبلدغ. وهذا يدل على أنه في ذلك الوقت بالفعل ، كان هناك تمايز بين نوعين من الكلاب وبلدغ واعترف بالفعل كنوع متميز.

وكان بلدغ مشابهة لما Alaunt ، إلا أنه كان أصغر وأسرع وأكثر مرونة. من خلال مراقبة لوحات فترة معينة ، يمكن للمرء أن يلاحظ بالفعل نوعين من البلدغ. وكانت بعض واسعة ، مع عظام الثقيلة وأقصر في ساقه. ومن المرجح أن هذه الكلاب هي في الأصل من الشركة الفرنسية البلدغ الحالية ، من خلال إنشاء تقاطع بين العرق وAlaunt الصينية brachycephalic ، باي الكلب. من ناحية أخرى ، نجد تمثيل للخطوط الدقيقة بلدغ مع أقل وضوحا والسيقان الطويلة. كل شيء يدفعنا إلى الاعتقاد بأن هذه الكلاب هي أسلاف حفرة الثور الحالي. لكن في ذلك الوقت ، لم بلدغ لا ينتمون إلى عرق معين. وكانت أنواع الكلاب ، ويولد قدرة على اختيار بدلا من الخطوط أو الأنساب.

كانت بلدغ وهي بذلك أصبحت الكلاب تنوعا للغاية : أعلى من ذلك بكثير لمعركة حضانة القطيع ، والصيد مثل الكلاب أو مزرعة ، والكلاب ، مع ذلك أسرة ممتازة. واستخدمت الكلاب نوع الدرواس في المقام الأول لرعايتهم. وكان لطيفا للعيش بلدغ الحيوانات ولاء لا مثيل لها للبشر. لأنها كانت جزءا من الأسرة ، ثم بدأت حتى لإزالة أي اختيار كلب تظهر العدوان تجاه أي إنسان. ولاء المدقع والحب غير المشروط الذي عرض لبلدغ البشر هو السمة الأساسية التي يجد نفسه اليوم -- أثير هو ومختارة بشكل صحيح -- مع الثور حفرة.

أسلاف [بول حفرة عدل]
وكانت بلدغ عدوانية تجاه الحيوانات الأخرى ، ولكن كثيرا ما تستخدم في أزواج لمحاربة ثيران وكلاب الصيد للصيد. وهكذا ، فإن العدوان على غيرها من الكلاب ليست سمة محددة لبلدغ.

وأولي اهتمام كبير لبلدغ من الوقت نظرا للرياضات القتال ، والكتابات عنه كونه يذكر الأكثر شيوعا للقتال ضد الثيران. في الواقع ، إذا كان القتال ضد بولز كانت النقطة التي أثيرت في إشارة إلى البلدغ ، يرجع ذلك أساسا إلى نشر هذه الرياضة على نطاق واسع من قبل وسائل الإعلام والقوانين التي تحيط به. والحقيقة المثيرة ربما أقل. واستخدمت معظم الكلاب للعمل ، في حين تم استخدام جزء صغير من أجل القتال.

خلال القتال ، الذي كان أشبه ما تكون وسيلة لكسب المال من باريس الى لعبة رياضية ، كانت الكلاب للحصول على إحكام السيطرة على الثور وعدم ترك. الفائز هو الذي تمكن من تجنب الركل وقرون الثيران والحفاظ على اتخاذ أطول. وكانت أفضل الكلاب عقد قرارهم حتى الثور انهار من الارهاق. وألقيت في كثير من الأحيان الكلاب في الهواء ، مما تسبب في كسور في الساقين والظهر أو الرأس عندما لمست الأرض. قصص الكلاب مع كسور متعددة محاولة للعودة الى الثور منتصرا من الزحف وفيرة. ولكن عموما ، فإن الكلاب الثور وعانى كثيرا.

وتعالت الاصوات ضد المزيد والمزيد من هذه المعارك. واستخدم حجة الجمهور ما جعل المعركة العطاء أكثر اللحوم قبل الذبح تعرضوا للضرب التشريعات ممكن حول هذا الموضوع. ولكن في عام 1835 ، واضطر البرلمان لحظر هذه الرياضة وعلى سن قانون.

وكان آخر نشاط Ratting حفرة حول باريس التي ازدهرت. وكانت الساحة نوعا من المساحة المحصورة ستة أقدام في ستة أقدام ، مع جدران خشبية. وقال إن الكلاب لقتل الفئران كحد أقصى في وقت معين. أنواع مختلفة من الكلاب المشاركة في هذه الرياضة : والكلاب لأصغر وأكبر لبلدغ. وهكذا ، يبدو أن Ratting حفرة قد ساهم في ظهور نصف ونصف (جحر نصف ، ونصف بلدغ) التي سرعان ما أصبحت شعبية. السلالات ونظرت في "الكلب" لبول الكلب والكلب الابيض Français (منقرضة) ، وسليل له الكلب الأسود وتان ، والمعروفة الآن باسم الكلب مانشستر والكلب فوكس. ومن المرجح أن يكون شارك أيضا الكلاب الاسكتلندية في هذا الخليط ، وذلك لأن Ratting حفرة كانت شعبية جدا في هذه المنطقة بما في ذلك بالقرب من ابردين.

أصول [عدل]
في الوقت الذي تقاتل ضد الثيران اختفت تدريجيا بعد قانون 1835 ، بدأ الناس إلى اللجوء إلى القتال بين الكلاب وقامت اختيارهم على البلدغ. وقدم اختيار ارتفاع إلى أكثر عدائية تجاه البلدغ كلاب أخرى ، أصغر حجما وأكثر مرونة ، لتكون أكثر فاعلية في الساحة. في حين كان يحب بلدغ لقوتها واللعوبية ، إلا أنها تفتقر إلى خفة الحركة ، وكان كبير جدا. وهكذا بدأت والصلبان بين بلدغ والكلاب ربما في هذا الوقت في بريطانيا العظمى. وقدم عبر الولادة وحتى الكلاب المعروفة باسم الثور والكلب ، ونصف ونصف الكلب حفرة. ويتم اختيار اختيارات من مشجعي القتال الكلاب مع شعار وحيد مهارتهم في المعركة ، في حين أن بلدغ الأصلي كان لا يزال يحظى بشعبية كبيرة في الشركة والمستمر لمهام كان يفعل من قبل. وDogmen من الوقت لا تبحث عن خالص الكلاب ولكن الكلاب ولدت مع السلطة القتال. وهذا هو السبب تم اختيار الكلاب لاللعوبية وليس على النسب الخاصة بهم.

في هذه المرحلة من التاريخ ، علينا أن نعرف أن هناك مدرستين. الصيغة الثانية ، المنصوص عليها وخاصة عن طريق ريتشارد ستراتون ، يطرح السؤال لماذا تضعف دم الكلب القتال تام مع الكلاب الدم ، دون اللعوبية. والحجة هي أن معيار الدم يزيد الكلب خفة الحركة ويقلل من حجم. ومع ذلك ، فإن العمل المطلوب لبلدغ بالفعل في حاجة للرشاقة ومهارة لتجنب ضربات الثور. كان حجم وبلدغ مظهر غير متجانسة نسبيا ، وليس من الصعب جدا للحد من حجم الكلاب ليكون أكثر توافقا مع الساحة. في دراسة بعض التعبير الفني في ذلك الوقت ، يمكننا أن نرى بوضوح أن بلدغ لا يختلف إلا قليلا جدا من الثيران لدينا حفرة الحالي. ولذلك ، في رأي البعض ، ويستند أساسا حفرة الثور الحديثة على بلدغ السابق. ينسبونه للاعتقاد السائد أنه تمت إضافة دم الكلب بلدغ من الارتباك مع الكلب الثور Français التاريخ ، وهو السباق الذي منفصلة تماما ولكن الماضي هو موثق بشكل جيد للغاية.

وقد تم استيراد هذه الكلاب القتال لأمريكا من قبل المهاجرين البريطانية والايرلندية في أواخر 1800s وتستخدم الطريقة نفسها كما كانت في بريطانيا العظمى. بينما بقي رصيد في بريطانيا سوف تتطور لتصبح الحالية ستافوردشاير بول الكلب (المعترف بها في عام 1935 من قبل البريطانيين نادي بيت الكلب) ، كانت أميركا أرض الواقع المثالي لوضع نهاية المطاف كلاب القتال. بول الكلب ، وبدأت بعد ذلك ليتم تحديده لقدرتها على مكافحة شجاعتهم لا يرحم ، ومقاومة الألم الشديد ، مرونتها ، وسوف لا يتزعزع للقتال حتى النهاية وحبهم للبشرية لا تضاهى. إذا كانت سمة الأخير كان من المهم أيضا لDogmen الوقت من الواضح للحصول على الكلاب من السهل التلاعب بها ، على الرغم من أنها قد استنفدت الآن ، وخاصة تحمل المعاناة الشديدة بسبب الاصابة ألحق خلال القتال. وقتل الكلاب التي لم تكن مناسبة لمكافحة أو أظهر أي علامات على العدوانية تجاه البشر أو على الأقل استبعادها من التحديد. على الرغم من أنه ربما لم نعرف على وجه اليقين يكمل ما السلالات التي أدت إلى إنشاء الأمريكية الحديثة حفرة بول الكلب ، فإنه يجب أن نتذكر مرة أخرى أن تم اختيار هذه الكلاب لمزاجه ، وليس على مظهرهم. من خلال اختيار مكثفة على الصفات المذكورة أعلاه ، هذه الكلاب هي الأساس الذي تقوم عليه الكلب الثور الأمريكي حفرة كما نعرفها اليوم هي عالية وعندما المحدد كما يجب.

في ذلك الوقت ، وشيكاغو بولز في حفرة في حجم أصغر بكثير من تلك التي نواجهها اليوم. في الواقع ، نادرا ما تجاوز وزنها 25 جنيها. من 1900-1975 ، يمكننا أن نفترض أن ازداد متوسط حجم قليلا. ومع ذلك ، لأنه أساسا حفرة الثور لم يعد يستخدم كلب القتال الذي ازداد حجم كبير ، وذلك أساسا بسبب المربين الذين المبتديء في 1980s ، استفادت من هذه الضجة ولدت ردت حفرة الثور ولطلب للكلاب تكبر.

كما ازدهرت أمريكا ، وكان الثور حفرة المتنامية. مثل البلدغ ، كما كان يستخدم في الصيد والرعي ، وسحب والوزن مثلما المؤمنين والرفيق المخلص. انها واحدة من السلالات الأكثر شعبية ، وأمريكا الكلب الحبيب ، اعجاب والاحترام والحب.


أمريكا حفرة بول الكلب (2006) وبول حفرة كانت شعبية [عدل]
في عام 1898 ، تأسست تشاونسي بينيت نادي بيت الكلب المتحدة (UKC). وUKC ، في الوقت الذي لا يزال القتال المقبولة على نطاق واسع كرياضة ، كان مسؤولا عن تسجيل الكلاب واللوائح لمكافحة النشر. وهكذا ولدت الثور الأمريكي حفرة الكلب كما تولد نفسها. وكان الغرض من UKC لتسجيل الكلاب المنافسة. لتكون قادرة على انقاذ كلبه ، يجب أن يكون حصل على ثلاث معارك اخرى. كان UKC في وقت لاحق ، في حين أن القتال كان غير شرعية ، وهو رقم قياسي بالنسبة لجميع السلالات ، مع التركيز على العمل والأداء. وUKC الآن ثاني أكبر التسجيل في الولايات المتحدة ، مع تنظيم صارم يحظر بموجبه على أي شخص بتهمة المشاركة في معارك الكلاب.

وADba (الاميركي الكلب مربي الرابطة) هو آخر سجل التي تم إنشاؤها على وجه التحديد عن الكلب في عام 1909. تأسست ADba ماكورد من الرجل الذي كان أحد أقرباء الآباء المؤسسين للسباق. وقد قرر مؤسسو ADba لإنشاء هذا التسجيل لأنهم يعتقدون أن UKC ليست وظيفة على الوجه الصحيح للحفاظ على سلالة. وظل هدفه لم يتغير منذ الساعة الأولى ، هو تسجيل وتعزيز والحفاظ على APBT الأصلي كنوع من القتال الكلب.

وافق نادي بيت الكلب الأمريكية (أكك) في عام 1936 ، وذلك لمواجهة الطلب ، لحفظ حفرة بولز. ولكنها كانت تحت اسم ستافوردشاير الكلب لينأى بنفسه عن العالم من القتال. وتم تسجيل العديد من الكلاب مع كل من السجلات ، وUKC وأكك و. بدأت ستافوردشاير الكلاب قبل عام 1936 ، والثور الأمريكي حفرة الكلب ، ستافوردشاير الكلب السلالات هما متطابقة ، ولكن اعتبارا من هذا التاريخ ، ليتم تحديده على أساس معايير المادية (رأس أكثر مربع والصدر والخدود على نطاق أوسع) بدلا من التركيز على مزاجه . وأغلقت في نهاية المطاف أكك قائمته لقبول APBT الوحيد لإنقاذ الكلاب التي سجلت كل من الوالدين والكلاب ستافوردشاير. وأعيد فتح مع ذلك على الكلاب الثور الأمريكي حفرة لفترة قصيرة خلال 1970s. وفي عام 1972 تم تغيير الاسم إلى ستافوردشاير الكلب ، الكلب الاميركي ستافوردشاير (Am'Staff). وADba والإذن للتسجيل Am'Staffs UKC ، ولكن تحت اسم الأميركي بول الكلب حفرة.


الثور الأمريكي حفرة TerrierDe اليوم ، لا سيما بسبب انخفاض بدلا الوراثية ، وهيئة الأركان هل وضعت مع النمط الظاهري مقيدة نسبيا. في حين أن النمط الظاهري للAPBT يختلف بقوة أكبر ، على الرغم من بقي حجم وأبعاد ثابتة نسبيا. نادرا ما نرى كلب أكثر من 60 جنيه في باحة مربي جيدة. على الرغم من أن الموظفين صباحا وAPBT وبالضبط نفس الأصول ، فمن الواضح أنها مختلفة تماما اليوم. هذا الاختلاف يرجع إلى وجود اثنين من وسائط مختلفة لاختيار : مجموعة مختارة فقط على أساس العقل والمزاج لAPBT واختيار من يقوم بشكل شبه كامل على المظهر المادي للموظفين صباحا.

يحب الكلب معظم أمريكا الشمالية [عدل]
وأصبح الثور الأمريكي حفرة الكلب واحد من السلالات الاكثر شعبية في الولايات المتحدة ، وكلب وشعر محبوب من نسبة كبيرة من السكان. انه كان يستخدم لتمثيل الولايات المتحدة خلال الحرب العالمية الأولى. تستخدم الشركات شعبية لتعزيز علاماتهم التجارية. في المسلسل التلفزيوني المسمى عصابة لدينا حفرة الثور Petie يرافق مجموعة من الاطفال جميلة تسمى "الأوغاد قليلا" (ليتل الأوغاد). تملكها بعض المشاهير مثل تشارلي شابلن ، تيودور روزفلت وهيلين كيلر حفرة بولز. في عام 1917 ، أصبح الرقيب قصير ، حفرة الثور والكلب أكثر زينت في تاريخ لإنقاذ عدد من الجنود وألقت القبض على الجاسوس الألماني أثناء خدمتهم في الخنادق الفرنسية مع الشعبة 26.

لذلك كان في هذا الوقت الذي أصبح حفرة الثور السباق اعجاب معظم أحب ، واحترامها في الولايات المتحدة. لم يتغير شيء حتى في نظر أولئك الذين يعرفون حقا APBT وكان لها الفرصة للتعرف على ممثل جدير تولد ، ولدت بشكل جيد واجتماعيا جيدا.

عدل] [الوحش الأسود
بين نهاية الحرب العالمية الثانية و1980s ، وغرقت في غياهب النسيان حفرة الثور بعض من الجمهور. في 1980s ، أصبحت حفرة الثور بطريقة الكلب. وكان في هذا الوقت ظهرت العديد من المزارعين يعرفون شيئا على الإطلاق لسباق لكنه قرر الاستفادة من هذه بدعة. ومن الواضح ، كما تم خلال هذه الفترة أن المشاكل نشأت. ولم هؤلاء المزارعين لا تلتزم بالمبادئ الأساسية التي وجهت جماهير سباق منذ ما يقرب من 200 سنة. على وجه التحديد ، بدأ هؤلاء المزارعين لإنتاج الجماعي لغرض وحيد لكسب المال. الأسوأ من ذلك ، بدأ بعض مربي عديمي الضمير لاختيار قاعدة على حرف عكس ذلك تماما لتلك التي سادت دائما حتى الآن : بدأت اختيار الكلاب للعدوان تجاه البشر. في وقت قصير ، وجدت بعض الأفراد أنفسهم ورفع امتلاك حفرة بولز عدوانية تجاه البشر ، دون أي اهتمام إلى التحديد. وأدى ذلك ، إضافة إلى التغطية الإعلامية لبعض المآسي التي تسببها هذه الكلاب ولادته في الجدل الذي لا يزال اليوم.

في بعض الكانتونات السويسرية (وخاصة جنيف) ، وقد أدى هذا الجدل إلى حظر الاستنساخ وشراء الثيران حفرة والسلالات الأخرى التي تعتبر خطرة.

ختاما [عدل]
وعلى الرغم من وصول هذه مربي عديمي الضمير ، لا تزال هناك مربي عاطفي ، مع معرفة كبيرة من سلالة الكلاب والمنتجة مع مزاجه هي معروفة منذ نحو 200 سنة. الثور الأمريكي حفرة الكلب ، في أغلبيته الساحقة ، لا يزال كلب لطيف جدا مع البشر وخصوصا مع الأطفال. والناب الأمريكية مزاجه اختبار الرابطة ، الذي يتعامل مع الكلاب اختبار مزاج للمنافسة ، وتقول التي تم اختبارها على 95 ٪ من الكلاب الثور الأمريكي حفرة مقابل 77 ٪ في المتوسط من جميع الأعراق. معدل نجاح الكلب الثور الأمريكي حفرة هو رابع أعلى من كل الأجناس التي تم اختبارها.

أمريكية كلبا المصدر 92 586 494 84.3 ٪ : أمريكا اختبار مزاجه رابطة الناب

اليوم ، على الرغم من أن لا تزال تستخدم بشكل غير قانوني أو قانونيا (في بعض البلدان) لمكافحة حفرة الثور الآن في أغلبيته المطلقة ، على وظيفة أو زينة رائعة. وهي تستخدم على النحو كلاب الشرطة أو الجيش ، مثل الكلاب الانقاض والانقاذ ، والرعي الكلاب. كانت موجودة في أنواع مختلفة من المسابقات وخفة الحركة ، والطاعة ، يعض الرياضية عصابة أو الفرنسية. هم في الواقع واحدة من سلالات أكثر تنوعا في وجود.

Proposer une meilleure traduction
Merci de votre contribution à Google Traduction.
Suggérez une meilleure traduction :
الثور الأمريكي حفرة الكلب <br> <br> <br>أنواع الكلب (كلب الذئبة familiaris) <br>مميز <br>خيال غير محدد في معيار ولكن الكلب العضلات ، التقطت. <br>حجم 41-51 سم للإناث : متوسطة الحجم الكلب <br>وزن 16 إلى 40kg <br>Shorthair ويصعب على اتصال. <br>اللباس الأسود والبني والاحمر. أصفر اللون البني أو الرمادي أو الأسود والأبيض إلى الأسود <br>رئيس متوسطة الطول ، وحجم ذلك من الدرواس. <br>العين تقريب ولون موحد <br>آذان منتصب على الرأس ، أو قطع كامل <br>ذيل قصير بالمقارنة مع طول الكلب. <br>التسميات الكلية <br> <br>يحور <br>في فرنسا ، وحفرة الثور (كما وردت في جروب لكل لغة مشتركة) لا تعتبر نفسها من سلالة (تصنيف الاتحاد الدولي للبيت الكلب) ولكن يتضمن مجموعة من &quot;أنواع&quot; من الكلاب التي تم اختيارها ل أصلا مثل الكلاب القتال. وهناك اختلافات كثيرة من الكلب ، ولكن جميعا في المشترك هو من الكلاب تربية متعددة والبلدغ جحر النوع. <br> <br>في الولايات المتحدة ، والثور الأمريكي حفرة الكلب هو من سلالة المعترف بها التي تأتي في أنواع مختلفة ، تتراوح ما بين أكثر من مرونة هائلة. بل هو نوع من حجم الكلب ومتوسط الوزن (40-50 سم في الكاهل وتزن ما بين 17-40 جنيه) ، قوية ، مع الشعر القصير يمكن أن تغطي جميع الثياب. الآن يتم تحديد هذا الكلب لقدراته البدنية غير عادية وغريزته القوية للعب رمزي الولايات المتحدة والرواد ، وجدت الثور الأمريكي حفرة الكلب في العديد من الأنشطة : الرياضة الكلب والعمل في حين د أولا ، كلب الشرطة وكلاب الكشف عن المخدرات الكلب ، البحث في الانقاض والمعالج الكلب للمرضى المحتاجين. <br> <br>عقب الجدل الناشئة في فرنسا منذ منتصف 1990s ، جميع الكلاب ذات خصائص مماثلة لمتغيرات مختلفة من حفرة الثور تخضع الآن للقيود المفروضة على الأراضي الفرنسية (1999 القانون على الكلاب الخطرة). <br> <br>حفرة الثور أيضا خاضعة للتنظيم في سويسرا. ويحظر في كانتونات جنيف وفاليه. لأنه يخضع للترخيص في كانتونات فو وفريبورغ. لم تضع وكانتونات جورا ونوشاتيل لوائح عن الكلب. <br> <br>محتويات [إخفاء] <br>1 التاريخ <br>(2) وأسلافهم من حفرة الثور <br>3 أصول <br>(4) وبول حفرة كانت شعبية <br>5 الكلب أكثر أحب في أمريكا الشمالية <br>6 مصدر قلق <br>7 خاتمة <br>8 وصلات خارجية <br> <br> <br> عدل] [التاريخ والعادات <br>على الرغم من أن تاريخ حفرة الثور والجد ، البلدغ (وينبغي عدم الخلط بينه وبين السلالات brachycephalic كما نعرفها اليوم) هي موثقة جيدا نسبيا ، وهناك اختلافات كبيرة في الرأي حول هذا الموضوع. ولذلك سنحاول التفصيل أدناه الإصدارات المختلفة. جزء من تفسير لهذه الاختلافات في الرأي يكمن في حقيقة أن معظم الكلاب كانت في ذلك الوقت ، تصنف واسمه وفقا لمظهرها العام والمهمة التي تم اختيارهم بدلا من 'سباق' ( كما يفهم اليوم). تاريخيا ، فإن كلمة &quot;دين&quot; و &quot;كلب&quot; واستخدمت في كثير من الأحيان الى حد بعيد ، ولكن يكون لها معنى غامض. ولذلك فمن الصعب تعقب الأجداد الدقيق للحفرة الثور. <br> <br>على أي حال ، هذه القصة التي تشرح العمل الذي تم تصميم هذا السباق. وهذا النوع من العمل ستشمل المزاجات مختلفة مثل الاستخبارات ، وغرائز الافتراس ، وردا على الإجهاد ، والغرائز الاجتماعية والعدوان ضد الكلاب الاخرى. <br> <br>عن طريق القيام ببعض الأبحاث ، فإن القارئ لاحظ أن الكلاب نوع molossoid تظهر في الأدب والفن لعدة قرون. وقد استوردت بالفعل قبل الميلاد ، والرومان ، وأعجب من جانب السلطة من الكلاب البريطانية ، والتي تستخدم في الساحات من روما مثل الكلاب الحرب. وقد ساهمت هذه الكلاب تهاجن مع الكلاب والرومان تصديرها في جميع أنحاء أوروبا ، بما في ذلك بريطانيا العظمى ، ومما لا شك فيه أن إنشاء العنصر الرئيسي بلدغ نفسه المستخدمة في تطوير حفرة الثور. <br> <br>حوالي 1406 ، ادموند لانغلي ، دوق يورك ، الذي نشر مقالا في وصفها Alaunt ، وهو سليل molossoïdes القديمة. على اللوحة التي يرجع تاريخها الى 1585 ، كما هو موضح Alaunt الكلاب ، تشبه الى حد بعيد الحديث حفرة الثور ، وتظهر مطاردة الخنازير البرية. وAlaunt ويبدو أن الربط بين القديم وmolossoïdes بلدغ. في مظهر مماثل ولكن أكبر حجما (نوع الدانمركية) ، استخدمت Alaunt للصيد والرعي. وبالإضافة إلى ذلك ، كانوا مؤنس جدا مع البشر. <br> <br>اسم &quot;البلدغ&quot; وذكر للمرة الاولى في وثيقة يعود تاريخها إلى 1631. وفي وقت لاحق ، وقد وصفت الكلاب كما بلدغ المستخدمة في المعارك ضد الثيران والدببة. في 1632 ، في رسالة الى صديقه جورج Wellingham ، انكليزيا يدعى Prestwich ايتون يدعو &quot;جيدة اثنين من كلاب الدرواس والبلدغ. وهذا يدل على أنه في ذلك الوقت بالفعل ، كان هناك تمايز بين نوعين من الكلاب وبلدغ واعترف بالفعل كنوع متميز. <br> <br>وكان بلدغ مشابهة لما Alaunt ، إلا أنه كان أصغر وأسرع وأكثر مرونة. من خلال مراقبة لوحات فترة معينة ، يمكن للمرء أن يلاحظ بالفعل نوعين من البلدغ. وكانت بعض واسعة ، مع عظام الثقيلة وأقصر في ساقه. ومن المرجح أن هذه الكلاب هي في الأصل من الشركة الفرنسية البلدغ الحالية ، من خلال إنشاء تقاطع بين العرق وAlaunt الصينية brachycephalic ، باي الكلب. من ناحية أخرى ، نجد تمثيل للخطوط الدقيقة بلدغ مع أقل وضوحا والسيقان الطويلة. كل شيء يدفعنا إلى الاعتقاد بأن هذه الكلاب هي أسلاف حفرة الثور الحالي. لكن في ذلك الوقت ، لم بلدغ لا ينتمون إلى عرق معين. وكانت أنواع الكلاب ، ويولد قدرة على اختيار بدلا من الخطوط أو الأنساب. <br> <br>كانت بلدغ وهي بذلك أصبحت الكلاب تنوعا للغاية : أعلى من ذلك بكثير لمعركة حضانة القطيع ، والصيد مثل الكلاب أو مزرعة ، والكلاب ، مع ذلك أسرة ممتازة. واستخدمت الكلاب نوع الدرواس في المقام الأول لرعايتهم. وكان لطيفا للعيش بلدغ الحيوانات ولاء لا مثيل لها للبشر. لأنها كانت جزءا من الأسرة ، ثم بدأت حتى لإزالة أي اختيار كلب تظهر العدوان تجاه أي إنسان. ولاء المدقع والحب غير المشروط الذي عرض لبلدغ البشر هو السمة الأساسية التي يجد نفسه اليوم -- أثير هو ومختارة بشكل صحيح -- مع الثور حفرة. <br> <br> أسلاف [بول حفرة عدل] <br>وكانت بلدغ عدوانية تجاه الحيوانات الأخرى ، ولكن كثيرا ما تستخدم في أزواج لمحاربة ثيران وكلاب الصيد للصيد. وهكذا ، فإن العدوان على غيرها من الكلاب ليست سمة محددة لبلدغ. <br> <br>وأولي اهتمام كبير لبلدغ من الوقت نظرا للرياضات القتال ، والكتابات عنه كونه يذكر الأكثر شيوعا للقتال ضد الثيران. في الواقع ، إذا كان القتال ضد بولز كانت النقطة التي أثيرت في إشارة إلى البلدغ ، يرجع ذلك أساسا إلى نشر هذه الرياضة على نطاق واسع من قبل وسائل الإعلام والقوانين التي تحيط به. والحقيقة المثيرة ربما أقل. واستخدمت معظم الكلاب للعمل ، في حين تم استخدام جزء صغير من أجل القتال. <br> <br>خلال القتال ، الذي كان أشبه ما تكون وسيلة لكسب المال من باريس الى لعبة رياضية ، كانت الكلاب للحصول على إحكام السيطرة على الثور وعدم ترك. الفائز هو الذي تمكن من تجنب الركل وقرون الثيران والحفاظ على اتخاذ أطول. وكانت أفضل الكلاب عقد قرارهم حتى الثور انهار من الارهاق. وألقيت في كثير من الأحيان الكلاب في الهواء ، مما تسبب في كسور في الساقين والظهر أو الرأس عندما لمست الأرض. قصص الكلاب مع كسور متعددة محاولة للعودة الى الثور منتصرا من الزحف وفيرة. ولكن عموما ، فإن الكلاب الثور وعانى كثيرا. <br> <br>وتعالت الاصوات ضد المزيد والمزيد من هذه المعارك. واستخدم حجة الجمهور ما جعل المعركة العطاء أكثر اللحوم قبل الذبح تعرضوا للضرب التشريعات ممكن حول هذا الموضوع. ولكن في عام 1835 ، واضطر البرلمان لحظر هذه الرياضة وعلى سن قانون. <br> <br>وكان آخر نشاط Ratting حفرة حول باريس التي ازدهرت. وكانت الساحة نوعا من المساحة المحصورة ستة أقدام في ستة أقدام ، مع جدران خشبية. وقال إن الكلاب لقتل الفئران كحد أقصى في وقت معين. أنواع مختلفة من الكلاب المشاركة في هذه الرياضة : والكلاب لأصغر وأكبر لبلدغ. وهكذا ، يبدو أن Ratting حفرة قد ساهم في ظهور نصف ونصف (جحر نصف ، ونصف بلدغ) التي سرعان ما أصبحت شعبية. السلالات ونظرت في &quot;الكلب&quot; لبول الكلب والكلب الابيض Français (منقرضة) ، وسليل له الكلب الأسود وتان ، والمعروفة الآن باسم الكلب مانشستر والكلب فوكس. ومن المرجح أن يكون شارك أيضا الكلاب الاسكتلندية في هذا الخليط ، وذلك لأن Ratting حفرة كانت شعبية جدا في هذه المنطقة بما في ذلك بالقرب من ابردين. <br> <br> أصول [عدل] <br>في الوقت الذي تقاتل ضد الثيران اختفت تدريجيا بعد قانون 1835 ، بدأ الناس إلى اللجوء إلى القتال بين الكلاب وقامت اختيارهم على البلدغ. وقدم اختيار ارتفاع إلى أكثر عدائية تجاه البلدغ كلاب أخرى ، أصغر حجما وأكثر مرونة ، لتكون أكثر فاعلية في الساحة. في حين كان يحب بلدغ لقوتها واللعوبية ، إلا أنها تفتقر إلى خفة الحركة ، وكان كبير جدا. وهكذا بدأت والصلبان بين بلدغ والكلاب ربما في هذا الوقت في بريطانيا العظمى. وقدم عبر الولادة وحتى الكلاب المعروفة باسم الثور والكلب ، ونصف ونصف الكلب حفرة. ويتم اختيار اختيارات من مشجعي القتال الكلاب مع شعار وحيد مهارتهم في المعركة ، في حين أن بلدغ الأصلي كان لا يزال يحظى بشعبية كبيرة في الشركة والمستمر لمهام كان يفعل من قبل. وDogmen من الوقت لا تبحث عن خالص الكلاب ولكن الكلاب ولدت مع السلطة القتال. وهذا هو السبب تم اختيار الكلاب لاللعوبية وليس على النسب الخاصة بهم. <br> <br>في هذه المرحلة من التاريخ ، علينا أن نعرف أن هناك مدرستين. الصيغة الثانية ، المنصوص عليها وخاصة عن طريق ريتشارد ستراتون ، يطرح السؤال لماذا تضعف دم الكلب القتال تام مع الكلاب الدم ، دون اللعوبية. والحجة هي أن معيار الدم يزيد الكلب خفة الحركة ويقلل من حجم. ومع ذلك ، فإن العمل المطلوب لبلدغ بالفعل في حاجة للرشاقة ومهارة لتجنب ضربات الثور. كان حجم وبلدغ مظهر غير متجانسة نسبيا ، وليس من الصعب جدا للحد من حجم الكلاب ليكون أكثر توافقا مع الساحة. في دراسة بعض التعبير الفني في ذلك الوقت ، يمكننا أن نرى بوضوح أن بلدغ لا يختلف إلا قليلا جدا من الثيران لدينا حفرة الحالي. ولذلك ، في رأي البعض ، ويستند أساسا حفرة الثور الحديثة على بلدغ السابق. ينسبونه للاعتقاد السائد أنه تمت إضافة دم الكلب بلدغ من الارتباك مع الكلب الثور Français التاريخ ، وهو السباق الذي منفصلة تماما ولكن الماضي هو موثق بشكل جيد للغاية. <br> <br>وقد تم استيراد هذه الكلاب القتال لأمريكا من قبل المهاجرين البريطانية والايرلندية في أواخر 1800s وتستخدم الطريقة نفسها كما كانت في بريطانيا العظمى. بينما بقي رصيد في بريطانيا سوف تتطور لتصبح الحالية ستافوردشاير بول الكلب (المعترف بها في عام 1935 من قبل البريطانيين نادي بيت الكلب) ، كانت أميركا أرض الواقع المثالي لوضع نهاية المطاف كلاب القتال. بول الكلب ، وبدأت بعد ذلك ليتم تحديده لقدرتها على مكافحة شجاعتهم لا يرحم ، ومقاومة الألم الشديد ، مرونتها ، وسوف لا يتزعزع للقتال حتى النهاية وحبهم للبشرية لا تضاهى. إذا كانت سمة الأخير كان من المهم أيضا لDogmen الوقت من الواضح للحصول على الكلاب من السهل التلاعب بها ، على الرغم من أنها قد استنفدت الآن ، وخاصة تحمل المعاناة الشديدة بسبب الاصابة ألحق خلال القتال. وقتل الكلاب التي لم تكن مناسبة لمكافحة أو أظهر أي علامات على العدوانية تجاه البشر أو على الأقل استبعادها من التحديد. على الرغم من أنه ربما لم نعرف على وجه اليقين يكمل ما السلالات التي أدت إلى إنشاء الأمريكية الحديثة حفرة بول الكلب ، فإنه يجب أن نتذكر مرة أخرى أن تم اختيار هذه الكلاب لمزاجه ، وليس على مظهرهم. من خلال اختيار مكثفة على الصفات المذكورة أعلاه ، هذه الكلاب هي الأساس الذي تقوم عليه الكلب الثور الأمريكي حفرة كما نعرفها اليوم هي عالية وعندما المحدد كما يجب. <br> <br>في ذلك الوقت ، وشيكاغو بولز في حفرة في حجم أصغر بكثير من تلك التي نواجهها اليوم. في الواقع ، نادرا ما تجاوز وزنها 25 جنيها. من 1900-1975 ، يمكننا أن نفترض أن ازداد متوسط حجم قليلا. ومع ذلك ، لأنه أساسا حفرة الثور لم يعد يستخدم كلب القتال الذي ازداد حجم كبير ، وذلك أساسا بسبب المربين الذين المبتديء في 1980s ، استفادت من هذه الضجة ولدت ردت حفرة الثور ولطلب للكلاب تكبر. <br> <br>كما ازدهرت أمريكا ، وكان الثور حفرة المتنامية. مثل البلدغ ، كما كان يستخدم في الصيد والرعي ، وسحب والوزن مثلما المؤمنين والرفيق المخلص. انها واحدة من السلالات الأكثر شعبية ، وأمريكا الكلب الحبيب ، اعجاب والاحترام والحب. <br> <br> <br>أمريكا حفرة بول الكلب (2006) وبول حفرة كانت شعبية [عدل] <br>في عام 1898 ، تأسست تشاونسي بينيت نادي بيت الكلب المتحدة (UKC). وUKC ، في الوقت الذي لا يزال القتال المقبولة على نطاق واسع كرياضة ، كان مسؤولا عن تسجيل الكلاب واللوائح لمكافحة النشر. وهكذا ولدت الثور الأمريكي حفرة الكلب كما تولد نفسها. وكان الغرض من UKC لتسجيل الكلاب المنافسة. لتكون قادرة على انقاذ كلبه ، يجب أن يكون حصل على ثلاث معارك اخرى. كان UKC في وقت لاحق ، في حين أن القتال كان غير شرعية ، وهو رقم قياسي بالنسبة لجميع السلالات ، مع التركيز على العمل والأداء. وUKC الآن ثاني أكبر التسجيل في الولايات المتحدة ، مع تنظيم صارم يحظر بموجبه على أي شخص بتهمة المشاركة في معارك الكلاب. <br> <br>وADba (الاميركي الكلب مربي الرابطة) هو آخر سجل التي تم إنشاؤها على وجه التحديد عن الكلب في عام 1909. تأسست ADba ماكورد من الرجل الذي كان أحد أقرباء الآباء المؤسسين للسباق. وقد قرر مؤسسو ADba لإنشاء هذا التسجيل لأنهم يعتقدون أن UKC ليست وظيفة على الوجه الصحيح للحفاظ على سلالة. وظل هدفه لم يتغير منذ الساعة الأولى ، هو تسجيل وتعزيز والحفاظ على APBT الأصلي كنوع من القتال الكلب. <br> <br>وافق نادي بيت الكلب الأمريكية (أكك) في عام 1936 ، وذلك لمواجهة الطلب ، لحفظ حفرة بولز. ولكنها كانت تحت اسم ستافوردشاير الكلب لينأى بنفسه عن العالم من القتال. وتم تسجيل العديد من الكلاب مع كل من السجلات ، وUKC وأكك و. بدأت ستافوردشاير الكلاب قبل عام 1936 ، والثور الأمريكي حفرة الكلب ، ستافوردشاير الكلب السلالات هما متطابقة ، ولكن اعتبارا من هذا التاريخ ، ليتم تحديده على أساس معايير المادية (رأس أكثر مربع والصدر والخدود على نطاق أوسع) بدلا من التركيز على مزاجه . وأغلقت في نهاية المطاف أكك قائمته لقبول APBT الوحيد لإنقاذ الكلاب التي سجلت كل من الوالدين والكلاب ستافوردشاير. وأعيد فتح مع ذلك على الكلاب الثور الأمريكي حفرة لفترة قصيرة خلال 1970s. وفي عام 1972 تم تغيير الاسم إلى ستافوردشاير الكلب ، الكلب الاميركي ستافوردشاير (Am'Staff). وADba والإذن للتسجيل Am'Staffs UKC ، ولكن تحت اسم الأميركي بول الكلب حفرة. <br> <br> <br>الثور الأمريكي حفرة TerrierDe اليوم ، لا سيما بسبب انخفاض بدلا الوراثية ، وهيئة الأركان هل وضعت مع النمط الظاهري مقيدة نسبيا. في حين أن النمط الظاهري للAPBT يختلف بقوة أكبر ، على الرغم من بقي حجم وأبعاد ثابتة نسبيا. نادرا ما نرى كلب أكثر من 60 جنيه في باحة مربي جيدة. على الرغم من أن الموظفين صباحا وAPBT وبالضبط نفس الأصول ، فمن الواضح أنها مختلفة تماما اليوم. هذا الاختلاف يرجع إلى وجود اثنين من وسائط مختلفة لاختيار : مجموعة مختارة فقط على أساس العقل والمزاج لAPBT واختيار من يقوم بشكل شبه كامل على المظهر المادي للموظفين صباحا. <br> <br> يحب الكلب معظم أمريكا الشمالية [عدل] <br>وأصبح الثور الأمريكي حفرة الكلب واحد من السلالات الاكثر شعبية في الولايات المتحدة ، وكلب وشعر محبوب من نسبة كبيرة من السكان. انه كان يستخدم لتمثيل الولايات المتحدة خلال الحرب العالمية الأولى. تستخدم الشركات شعبية لتعزيز علاماتهم التجارية. في المسلسل التلفزيوني المسمى عصابة لدينا حفرة الثور Petie يرافق مجموعة من الاطفال جميلة تسمى &quot;الأوغاد قليلا&quot; (ليتل الأوغاد). تملكها بعض المشاهير مثل تشارلي شابلن ، تيودور روزفلت وهيلين كيلر حفرة بولز. في عام 1917 ، أصبح الرقيب قصير ، حفرة الثور والكلب أكثر زينت في تاريخ لإنقاذ عدد من الجنود وألقت القبض على الجاسوس الألماني أثناء خدمتهم في الخنادق الفرنسية مع الشعبة 26. <br> <br>لذلك كان في هذا الوقت الذي أصبح حفرة الثور السباق اعجاب معظم أحب ، واحترامها في الولايات المتحدة. لم يتغير شيء حتى في نظر أولئك الذين يعرفون حقا APBT وكان لها الفرصة للتعرف على ممثل جدير تولد ، ولدت بشكل جيد واجتماعيا جيدا. <br> <br> عدل] [الوحش الأسود <br>بين نهاية الحرب العالمية الثانية و1980s ، وغرقت في غياهب النسيان حفرة الثور بعض من الجمهور. في 1980s ، أصبحت حفرة الثور بطريقة الكلب. وكان في هذا الوقت ظهرت العديد من المزارعين يعرفون شيئا على الإطلاق لسباق لكنه قرر الاستفادة من هذه بدعة. ومن الواضح ، كما تم خلال هذه الفترة أن المشاكل نشأت. ولم هؤلاء المزارعين لا تلتزم بالمبادئ الأساسية التي وجهت جماهير سباق منذ ما يقرب من 200 سنة. على وجه التحديد ، بدأ هؤلاء المزارعين لإنتاج الجماعي لغرض وحيد لكسب المال. الأسوأ من ذلك ، بدأ بعض مربي عديمي الضمير لاختيار قاعدة على حرف عكس ذلك تماما لتلك التي سادت دائما حتى الآن : بدأت اختيار الكلاب للعدوان تجاه البشر. في وقت قصير ، وجدت بعض الأفراد أنفسهم ورفع امتلاك حفرة بولز عدوانية تجاه البشر ، دون أي اهتمام إلى التحديد. وأدى ذلك ، إضافة إلى التغطية الإعلامية لبعض المآسي التي تسببها هذه الكلاب ولادته في الجدل الذي لا يزال اليوم. <br> <br>في بعض الكانتونات السويسرية (وخاصة جنيف) ، وقد أدى هذا الجدل إلى حظر الاستنساخ وشراء الثيران حفرة والسلالات الأخرى التي تعتبر خطرة. <br> <br> ختاما [عدل] <br>وعلى الرغم من وصول هذه مربي عديمي الضمير ، لا تزال هناك مربي عاطفي ، مع معرفة كبيرة من سلالة الكلاب والمنتجة مع مزاجه هي معروفة منذ نحو 200 سنة. الثور الأمريكي حفرة الكلب ، في أغلبيته الساحقة ، لا يزال كلب لطيف جدا مع البشر وخصوصا مع الأطفال. والناب الأمريكية مزاجه اختبار الرابطة ، الذي يتعامل مع الكلاب اختبار مزاج للمنافسة ، وتقول التي تم اختبارها على 95 ٪ من الكلاب الثور الأمريكي حفرة مقابل 77 ٪ في المتوسط من جميع الأعراق. معدل نجاح الكلب الثور الأمريكي حفرة هو رابع أعلى من كل الأجناس التي تم اختبارها. >أمريكية كلبا المصدر 92 586 494 84.3 ٪ : أمريكا اختبار مزاجه رابطة الناب اليوم ، على الرغم من أن لا تزال تستخدم بشكل غير قانوني أو قانونيا (في بعض البلدان) لمكافحة حفرة الثور الآن في أغلبيته المطلقة ، على وظيفة أو زينة رائعة. وهي تستخدم على النحو كلاب الشرطة أو الجيش ، مثل الكلاب الانقاض والانقاذ ، والرعي الكلاب. كانت موجودة في أنواع مختلفة من المسابقات وخفة الحركة ، والطاعة ، يعض الرياضية عصابة أو الفرنسية. هم في الواقع واحدة من سلالات أكثر تنوعا في وجود.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://dogs.mummyalbum.com
 
تاريخ بيتبول
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي هواة محبي الكلاب  :: منتدي هواة ومحبي الكلاب :: انواع الكلاب :: ركن بيتبول-
انتقل الى: