منتدي هواة محبي الكلاب
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
توضع بنفس


منتدي لعشاق ومحبي الكلاب والحيونات في جميع انحاء الوطن العربي
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
فتح ابواب الترشح لاعضاء في مختلف الاقسام وشكرا
الرجاء من الاعضاء الكرام تكثيف من المشركات والموضيع وشكرا

شاطر | 
 

 تاريخ الكلاب راعي الالماني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
yakoub
مؤسس المنتدي
مؤسس المنتدي
avatar

عدد المساهمات : 122
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 16/06/2010
الموقع : http://dogs.mummyalbum.com/profile.forum?mode=editprofile

مُساهمةموضوع: تاريخ الكلاب راعي الالماني   الخميس يونيو 17, 2010 10:59 am

في عام 1878 ، ومربي كلاب الراعي الألماني قدرات تحقيق أول محاولة لتوحيد بغية تحسين كلابهم. هذه هي مختلفة جدا من وجهة نظر المظهري ، وخاصة اعتمادا على المنطقة : على سبيل المثال ، هو نوع فورتمبرغ آذان الحق ، في حين آذان تورينجيا في تدلى. وهناك أيضا الكلاب مختلفة في بافاريا أو ولاية هيسن. ولكن وجهة نظرهم الرئيسي هو الطابع المشترك الذي جعلها الرعاة جيدة والأصول : الاستخبارات ، والطاعة ، واليقظة ، الاستقامة. وجدت أيضا في كل قوة وجراءة واختيار التجريبية سابقا وقدم وكان القصد فقط الحصول على عمل جيد الكلاب. في عام 1891 ومربي الماشية ، بما في ذلك الكونت فون هان وRiechelmann النقيب ، وإنشاء أول كتاب للاستيلاد و محاولة تأسيس الشركة ، Phylax ، ولكن لا شيء جاء منه.

هذا هو قائد سلاح الفرسان ماكس فريدريك فون اميل Stephanitz الذي كان الأب الحقيقي للسلالة. وقد طالما أعجبت مهارات sheepdogs ، قرر شراء 3 أبريل 1899. اسمها الأصلي ، فإنه سيتم إعادة تسمية Linksrhein Hektor فون فون Grafath Horand ذلك الحين. ومن الرمادي والأصفر ، ومعظمهم مثل راعي تورينجيا (ولكن آذان الحق). فون ماير وStephanitz آرثر ثم إنشاء النادي تولد 22 أبريل 1899 في كارلسروه (Verein schäferhund دويتشه für أو س) ، سيد سيجعل رأسه لمدة 35 عاما.

28 ايلول / سبتمبر ، يتم نشر 1899 المعيار الأول للتربية ، وافتتح في عام 1900 كتاب أنساب الخيل Horand من س. (Zuchtbuch). وستكون هذه القوة في وقت لاحق من السباق ، هو كرم من المديرين التنفيذيين في أول تعريف للالراعي الألماني "أي كائن حي كلب الراعي في ألمانيا ، مع ممارسة ثابتة من صفاته كما كلب الراعي ، تحقيق الكمال من جسده وروحه في سياق وظيفتها النفعية ". أهداف واضحة ، لذلك فإن من وإلى العمل على أن اختيار مكتبة الإسكندرية يبدأ.

النادي لديه مهمة ونظمت بسرعة. في عام 1902 نشرت صحيفة لجميع أعضائها ، وعام 1903 سجل الاختيار يتم إنشاء مع تجميع تربية الأداء. وكان التقدم السريع وكذلك توجه على المستوى الوطني والمحافظة عليها بشكل جيد بفضل جهود المربين (1215 عضوا في عام 1906). بدأوا في البحث عن الإناث من نفس النوع ، وتنظيم معارض لتوحيد العرق ، بما في ذلك معرض وطني للماشية يسمح لجميع المزارعين في اختيار بلد للتربية متجانسة.

تدريجيا وجدوا الراعي الألماني المرافق الأخرى التي الرعي (وهذه الأخيرة قد شهدت انخفاضا على أعداد). قوة لها ، لا مثيل لها الذوق ومضمونة طاعة شجع الشرطة الألمانية لاستخدام. في عام 1914 ، نظمت منظمة الدول الأمريكية والجيش مظاهرة من إمكانيات على درجة البكالوريوس في زمن الحرب ، وهو ما دفع بعد ذلك ثمنا باهظا.

قبل عام 1910 ، واردات من الرعاة الألمانية في فرنسا ويبدأ في الارتفاع عاما بعد عام : 4132 وصول الكلاب في فرنسا خلال النصف الأول من عام 1912. فمن جورج Barais الزراعة (بوشامب) الذي عقد مكان حاسمة لراعي الألماني في فرنسا. انه يخلق في عام 1913 النادي الراعي الألزاسي ثم ، في عام 1920 ، والراعي شركة الكلب الألزاسي (SCBA) أن هياكل تربية فعلا. منذ تأسيسها ، فإنه ينشر رسالة إخبارية شهرية ، على الرغم من وسائل محدودة من الوقت. يوم 7 مارس 1920 في أول معرض من الألزاس الراعي الذي عقد في بوردو ، وقررت من جانب Barais جورج ، ومحاضر في اليوم متاحة بالفعل في نشرة من 1 أبريل.

المملوكة أدولف هتلر راع الألمانية الأولى منذ عام 1921. بيد انه اضطر الى ارسال كلب للعيش في مكان آخر ، بل هرب وعاد الى سيده. [هتلر وضعت لذلك احتراما كبيرا لهذا الصنف من الكلاب 1]. فقد كان يمتلك لاحق كلب الراعي الألماني يدعى بلوندي التي عرضت في عام 1941.

في عام 1922 ، يتم تأسيس دراسة Körung لاختيار من المواشي ، وشملت أولئك الذين أعلن صالحة للاستنساخ في Körbuch. في عام 1926 ، وكتاب أنساب الخيل والكلاب بالفعل 346000 مسجلة! في 50s ، وعرض لاختبار اطلاق النار والتجربة الشخصية. وأوصت وتشتهر س. لتدخل الدولة الذي يتطلب الثروة الحيوانية : عدد محدود من الإسقاطات اختيار معيار يتفق مع المشرف على الحظر المفروض على المواشي اخراج امرأة من الذكور لا يوصى... كل هذه وتهدف التدابير اللازمة لتوجيه اختيار للأفضل.

Katzmair والرائحة الكريهة Stephanitz فون النجاح ، ثم الدكتور روميل في عام 1971. في عام 1974 ، أسس الاتحاد العالمي لرابطات الراعي الألماني (WUSV) ، وذلك بفضل جهود التجمع الدكتور رمل ، والتي شجعت "على الحوار المثمر ، وكذلك للاستخدام الثروة الحيوانية". في عام 1982 ، مارتن هيرمان (فون أرمينيوس تربية) يصبح رئيسا للس.. أول عمل WUSV بطولة يحدث في 16-18 سبتمبر مونستر في عام 1988. في عام 1994 ، برئاسة بيتر Messler منظمة الدول الأمريكية حتى ديسمبر 2002 عندما كان نجح فولفغانغ هينكه.

وقد أظهرت أعضاء نادي الدافع الكبير ومحرك لرؤية تغيير جنسهم. وهي توجد في كثير من الأحيان في الاجتماعات للحديث عن كلابهم. فقط 8 أكتوبر 1922 الفرنسية تعترف رسميا الالماني الاصل كلبهم المفضل (قد نظر في وقت سابق انهم في سباق الفرنسية كانت قد سرقت من قبل الألمان في 1870) أصبح SCBA وجمعية كلب الراعي الألماني . وهي تحمل كتابها نشر الأنساب والتربية حتى عام 1958 (إنشاء ديوان الخدمة المدنية). عندما جورج Barais يختفي في عام 1955 ، مارسيل الزيتون (تربية فورت لريال مدريد) الذي خلف له.

لقد كان ولا يزال ABCC أول سباق النادي الفرنسي. انها تؤيد سياستها لرفع بلد المنشأ للحصول على أفضل النتائج الممكنة.

في إيطاليا ، والراعي الأول الألمانية يدعى أولاف فون Hohen فيتشت ، وتم استيرادها في عام 1949 من قبل Danzio غوبي (حائز ألتا Quercia الزراعة ، وقال انه في وقت لاحق المستوردة أيضا الشهير فون موتز Pelztierfarm). وفي الوقت نفسه ، التي تأسست ليوناردو جطو Roissard (كازا دي تربية جطو) ، والدكتور باربييري اجنازيو الألمانية الراعي نادي في ميلانو ، ثم انتقل الى مودينا في عام 1969 من قبل الدكتور والتر Gorrieri (الثروة الحيوانية دي فال ديل Tiepido). هذه الأخيرة التي شكلت في عام 1977 من قبل ساس (Società Amatori schäferhund) ، وهو النادي تولد الحالي. وزاد عدد من قانون تسجيل 2492 (في 1949) الى 5222 (1969). في 1970s الأرقام تنفجر في عام 1976 28857 ولادة :! وقد تم في وقت لاحق هذا المحضر مخفضة واستقرت منذ 1990s. المزارع المذكورة هي تلك التي هي أكثر وضوحا في السنوات 1965-1975 ، في وقت لاحق يمكننا ملاحظة أهمية اللاحقات دي سان ماركو كاليفورنيا (واو دولسى) ، دل Catone (س. كابيت) ، كاسا دي ماري ( دبليو Pagin) من Francioni (Ulmental). رئيس ساس في ايتسيو الروماني عام 2003 ، ما يقرب من 6،000 أعضاء المسجلين. وكانت ايطاليا مسقط رأس بطل كثيرة وكبيرة وعدة حتى "Auslese" الألمانية ، وربما الاكثر شهرة هو ماكس ديلا لوجيا داي Mercanti. الزراعة الايطالية على ما هي عليه في الوقت الراهن على الصعيد الدولي ومن المؤكد أن لوتشيانو Valcuvia موسولينو ديلا ، وخاصة مع Dux الكلب ، الذي منح لقب "Auslese" في المانيا في عام 2001. "فتح (ومصطلح" Auslese "تمنح سنويا في تربية الوطنية أفضل الكلاب في بلدان مختلفة إلى المدرسة" قرار المحكمة الذكور والإناث كما أن يكشف لهم صفات أكثر من ممتاز ، ، حتى استثنائية) .

في عام 1958 ، أول معرض وطني للماشية الذي عقد في فيشي ، مع إدخال الاختبارات السريعة لاطلاق النار والكشف عن النمو الشاذ في الورك. منذ عام 1978 ، وقدم أيضا اختبارا لحرف. وكانت تظاهرة ضخمة دعت أصلا المعرض الرئيسي للماشية ، قبل أن يصبح في عام 1987 في المعرض الوطني لتربية الماشية (تعريف ديوان الخدمة المدنية). منذ عام 1989 شغلت كل عام في مكان مختلف.

في الولايات المتحدة ، يبدو أن أحضر مكتبة الإسكندرية الأول لهذه القارة من قبل الرقيب لي دنكان ، الذي كان ينظر يستغل الكلب أثناء الحرب العالمية الأولى. السباق تصل إلى سمعتها من خلال نجاح كلبها في سلسلة "صدئ وRintintin. تأسس النادي في عام 1913 من قبل س. Hastead ييتس. هو تتبع سياسة مختلفة عن تلك في أوروبا مع التركيز على الجمال في العمل. مع 25،000 الإدخالات في كتاب أنساب الخيل في عام 1926 وأكثر من 100،000 في عام 1970 ، يمكننا أن نقول إن مكتبة الإسكندرية تعقد أيضا مكان مهم جدا.

في اسبانيا ، تم تأسيس النادي تولد الراعي الألماني من قبل مجموعة من الأشخاص 60 28 يناير 1978 ، مع أول الرئيس اندريس مارتوس Choclan جيه. في عام 1988 ، كان هناك 2286 عضوا. حاليا ، فإن الرئيس هو مانويل مارتن وتعول 3000 عضوا. وكان المزارعون قادرين على استخدام مربي الإسبانية من أصول مختلفة : الألمانية والإيطالية والفرنسية والاسبانية.

عدل] [الوصف
الراعي الألماني هو كلب في وقت رياضي وأنيق جدا ، وذلك بفضل من الخصر النحيف. الفراء منه هو كثيفة ، وصعبة على التوالي. وثوبها الاسود والبني تان ، أسود أو رمادي. أنفه مظلمة (أسود) ، وعيون اللوز والبني وبناء مصنع للآذان. ذيل صاحب تدلى ، كث. هناك نوعين اعترف أيضا : shorthaired أو طويل الشعر كثيف.

كلاب شيبرد الألمانية هي مركبات متعددة جدا من خطين :

خط عمل تسمى : الرقابة ، وكلب الشرطة ، والحرائق ، والكلاب الانهيار ، وتقديم المساعدة للمعاقين الكلاب دليل ، للمكفوفين... ولكن ودية.
خط الجمال تسمى : (ليظهر الكلب). المستوى المطلوب منذ 60s لهم ظهورهم عازمة ، وهذا يعني ، في ساقيه الخلفيتين تقع أقل بكثير من الجبهة ساقيه ، وبالتالي في حالة شائعة والتي حققت فيها : النمو الشاذ هوب (أنظر أدناه).
في الآونة الأخيرة ، وينبغي العودة إلى معيار تولد الراعي الألماني أقوى جعل التنوع الكامل.

الذكور يكون حجم من حوالي 60-65 سم في الكاهل والإناث بين 55-60 سم في الكاهل. وزن ما يعادل 30-35 كغ للإناث و 35-40 كغ للذكور.

حرف [عدل]
الراعي الألماني هو الموالية خاصة وطاعة لأسياده. انه يظهر ذكاء كبير ومتحفظ للغاية. كما قد يكون لمراقبة جيدة للغاية. ويجب أن تكون دائمة ولكن بحزم حتى بلطف أنه يرى سيده كأنه زعيم حزمة. وهناك معلم جيد جعل الراعي الألماني أنه كلب جيد من خلال الاعتماد بشكل صحيح وليس قائدا.

هذا هو الكلب في الهواء الطلق ، الذي يتمتع كبير في الهواء الطلق وممارسة الرياضة. هو رياضي ، مثلي الجنس ، ودقيق ، ولكنها قد تكون مصممة أيضا خجولة جدا... باعتبارها الراعي الألماني الكبار هو الكلب الذي يشعر العكس تماما من عائلته ، وقال انه يحمي غريزي الأضعف واحد ، وهذا يعني ، والأطفال.

استخدام [عدل]
هذا القسم فارغ أو غير كاملة أو لا تحتوي على تفاصيل كافية. مساعدتكم هو موضع ترحيب!
موجودة في جميع التخصصات لقطاع الرياضة (عصابة ، وتتبع ، دوروا ، وخفة الحركة ، عبر ، الخ...) وعملية استخدام القطاع (الكلب المعوقين ، وكلب من الركام والاستجابة وإزالتها ، والبحوث ، والمخدرات والانهيارات الثلجية ، الخ...)، يتم استخدامه في رجال الاطفاء والجيش والشرطة وشركات الأمن. ولكن أيضا يمكن أن يكون زينة ممتازة. في الواقع ، اللياقة البدنية له ومثيرة للإعجاب والتشابه بينه وبين الذئب وتعيين بسهولة بالمهام الموكولة إلى المثبطات من كلب العائلة ، مثل الحفاظ على المنزل ، على سبيل المثال. وثوبها صيانة منخفضة ريفي ، وتدعم الى حد كبير الباردة.

والمثال الشهير هو الكلب رين تن تن : الخيال كلب ، كلب حقيقي في الأصل. في المسلسل التلفزيوني لعام 1950 ، والكلب رين تن تن على حد سواء ، والكلب كلب أركان الجيش من صبي صغير. في هذه الأدوار ، وينفذها مجموعة متنوعة من المهام : تتبع ورصد والمساعدة... أو منفذ ، في حين تبقى بمثابة "كلب في المنزل. لا يمكن لغيرها من سباق تباهى وجود في جميع الاستخدامات تقريبا. [المرجع. [لاحظ أن هناك حاجة مورفولوجية منعه من "الوقوف" ، وهذا يعني ، والوقوف على أرجلها الخلفية دون سند ، موضع الراعي الألماني كما كلب السيرك ليست معروفة!

وتستخدم الرعاة الألمانية في الجيش للكشف عن الألغام ([2].

الراعي الألماني هو كلب العمل ، وتستخدم كدليل للمكفوفين ، كما أنه قادر على العثور على ناجين أو ضحايا الانهيارات الثلجية والزلازل ، كما هو الحال في هايتي مؤخرا ، وتستخدم أيضا لإيجاد رائحة المخدرات أو المتفجرات. الراعي الألماني يرافق سيده في كل مكان ، حتى يمكن إسقاطه من أجل جعل التدخلات صعبة للغاية. هذا التنوع هو نتيجة لانك كبير بين الكلب والماجستير ، مما يجعل هيئة رقابية ممتازة لأنها ستدافع عن ممتلكات الأسرة وسيده. التعليم وهكذا هو الراعي الأساسي الألمانية التي لا ينبغي التغاضي عنه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://dogs.mummyalbum.com
جوبا
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 6
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 21/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: تاريخ الكلاب راعي الالماني   الإثنين يونيو 21, 2010 5:13 pm

وولا أروع مشكور على الموضوع الجامد ده و يا رب يبقى في أحسن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
yakoub
مؤسس المنتدي
مؤسس المنتدي
avatar

عدد المساهمات : 122
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 16/06/2010
الموقع : http://dogs.mummyalbum.com/profile.forum?mode=editprofile

مُساهمةموضوع: رد: تاريخ الكلاب راعي الالماني   الخميس يونيو 24, 2010 3:57 am

انشاء الله حيكون فيه الاحسن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://dogs.mummyalbum.com
 
تاريخ الكلاب راعي الالماني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي هواة محبي الكلاب  :: منتدي هواة ومحبي الكلاب :: انواع الكلاب :: ركن كلب الراعي الالماني-
انتقل الى: